اليك خمس خطوات أساسية لضمان حصولك على موافقة لبرنامج AdSense. - Tadighoust

Tadighoust

All phone services at your fingertips

الخميس، 4 يونيو 2020

اليك خمس خطوات أساسية لضمان حصولك على موافقة لبرنامج AdSense.

إذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على موافقة AdSense ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك خمس خطوات أساسية لضمان حصولك على موافقة لبرنامج AdSense. في هذا الدليل ، ستجد قصة سهلة المتابعة تصف هذه الخطوات الرئيسية جيدا  وكيفية الحصول على موافقة Google AdSense بدون مشاكل .

من هنا ستتعلم أيضًا كيفية الاستفادة من أساليب التسويق وكسب  عدد أكبر من الزيارات وأكبر قدر ممكن من الإيرادات. اتبع هذه الخطوات وأنت في طريقك للتقدم بنجاح للحصول على موافقة AdSense.

كيف أحصل على موافقة AdSense؟
ستوضح لك هذه الخطوات الأساسية ، بالإضافة إلى الخطوات التي يجب عليك تجنبها ، كيفية الحصول على موافقة AdSense. وربما تكون هنا لأنك تريد معرفة كيفية الحصول على Google AdSense.

باتباع الخطوات الخمس التالية عن كثب وتطبيقها ، ستكون في طريقك لتحقيق هدفك. وأنت تولد دخلاً في لمح البصر. و تجنب عدة أسباب  التي يتم تغطيتها خلال هذه الخطوات ولا يمكنك أن تخطئ.

1. إنشاء موقع الكتروني 
موقعك هو أفضل طريقة لكي يعرف Google أن موردك ذو قيمة. لا تضيع وقتك في بناء موقع ممل أو قديم أو قديم. ولا تنسخ المحتوى في مكان آخر.

ومع ذلك ، تحتاج إلى إنشاء محتوى أصلي! ومن ابداعك ومتوافق مع سياسة seo . لدالك يجب عليك  عمل موقعًا يريد الأشخاص زيارته. يولد حركة المرور الخاصة به ويولد الكثير من النقرات.

يعد المحتوى غير المفيد طريقة جيدة لضمان رفضك تقريبًا. لذلك إذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على موافقة لبرنامج AdSense وتريد أن تكون ناجحًا ، فابدأ بموقعك الخاص واجعله نظيفًا ومخصصًا ومفيدًا للعملاء. هذه خطوة سهلة في عملية الموافقة على AdSense ، ولكنها أيضًا بالغة الأهمية. وهو فخ لكثير من المرشحين.

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء موقعك الإبداعي. أولاً ، المحتوى. إذا كنت تستخدم محتوى يحتوي على محتوى غير مرغوب فيه ، فلن يعمل موقعك بشكل جيد في محركات البحث.

لذا قم بإنشاء محتوى يرغب الناس حقًا في قراءته وجعل موقعك ديناميكيًا قدر الإمكان. على الرغم من أن الهدف النهائي هنا هو موافقة AdSense ، فأنت تريد أيضًا أن يكون موقعك في مرتبة جيدة مع محركات البحث.

القاعدة الأساسية الجيدة هي أن موقعك يسعى جاهداً لما لا يقل عن 10 مقالات ، وكلها مكتوبة بشكل جيد للغاية ، وتحتوي على 1000 كلمة على الأقل لكل منها. هناك أيضًا بعض الصفحات التي تعمل دائمًا بشكل جيد عند طلب الموافقة. وهي صفحة "سياسة الخصوصية" وصفحة "حول" وصفحة "الاتصال".

ويمكنك العثور على هده الصفحات  بسهولة تامة ومجانية وتريد التأكد من فهمها للمعلومات التي تريد Google رؤيتها.

هناك طرق أخرى لجعل موقعك يبدو أصيلًا وفريدًا هي استخدام مظهر جذاب وعالي الجودة وتصميم شعار. لا يجب أن يكون الشعار المخصص باهظ الثمن ، ولكنه يأخذ موقعك إلى مستوى مختلف تمامًا. سيبدو موقعك أشبه بالصفقة الحقيقية مع شعار وليس من الضروري كسر البنك للحصول على واحد.

إحدى الملاحظات الرئيسية لموقعك هي أنه يجب أن يكون في أفضل حالاته قبل إرساله إلى Google. لا تترك آثارًا ولا تنتظر الرفض قبل إدراك أخطاءك في المحتوى والمظهر. وتذكر أنه لا يمكنك التقديم باستخدام موقع تم استخدامه بالفعل لـ Google AdSense.

2. تقديم طلب الانضمام  AdSense  
عملية تقديم الطلب نفسها واضحة جدًا. إن العمل الذي تقوم به في الخلفية هو الذي يستغرق معظم الوقت. بالنسبة للتطبيق الفعلي ، ستحتاج إلى تضمين أجزاء مختلفة من المعلومات ، وكلها يمكن تحقيقها بسهولة. وهي تتضمن اسمك أو اسم عملك وعنوان URL لموقع الويب واسم جهة الاتصال وجميع معلومات الاتصال.

إذا تمت الموافقة عليك ، وستكون كذلك إذا اتبعت جميع الخطوات الموضحة هنا ، فستحتاج في النهاية إلى تقديم معلومات حسابك المصرفي ورقم التعريف الضريبي (TIN). يأتي ذلك بعد ذلك بكثير ، بعد أن تتلقى موافقتك المؤقتة.

التطبيق على الإنترنت حرفيا يستغرق بضع دقائق فقط. ومع ذلك ، هناك بضع نقاط رئيسية يجب وضعها في الاعتبار أثناء التطبيق. تأكد من إعطاء رقم الهاتف الصحيح. يجب أن تتوقع التحقق منها.

تأكد من صحة عنوانك عند تقديم الطلب. تحقق مضاعفة وثلاثية. ستتلقى رقم تعريف شخصي في البريد وستحتاج إلى التحقق منه. تأتي هذه الخطوات لاحقًا بعد تلقي الموافقة الدائمة ولكنها تبدأ الآن عند إدخال المعلومات في طلبك عبر الإنترنت.

3. تحقيق الموافقة المؤقتة
لذا ، كم تستغرق مراجعة AdSense؟ ليس طويلا على الإطلاق! يمكنك توقع الموافقة في غضون 24 إلى 48 ساعة فقط. وإذا اتبعت هذا الدليل ، فمن غير المحتمل أن تواجه أي مشاكل في الحصول على الموافقة.

هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به في المراحل الأولى ، ولكن بمجرد أن تكون في طريقك ، تتم عملية الموافقة بسرعة كبيرة. وباتباع هذه الخطوات ، من المحتمل أن تتم الموافقة عليك بدون أي مشكلة.

عندما تدور 24 إلى 48 ساعة ، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني من Google بموافقتك. ستسلط تلك الرسالة الإلكترونية الضوء أيضًا على بقية عملية الموافقة. عندما تتلقى تلك الموافقة المبدئية ، يتم اعتمادك بشكل مؤقت مؤقتًا بانتظار خطوات التحقق الأخيرة.

ماذا يعني المعتمد مؤقتًا في الواقع؟
في الأساس ، تعني الموافقة المؤقتة إلى حد ما. بشكل أساسي ، هذا يعني أنه يمكنك الآن البدء في وضع الإعلانات على موقعك. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك البدء في رؤية بعض الإيرادات. هذه الحالة المؤقتة هي نوع من الضوابط والتوازنات من جانب Google.

يجب أن تتحقق مرة أخرى من عدم قيامك بإنشاء حركة المرور الخاصة بك أو النقر فوق الإعلانات الخاصة بك. لا تقم بأي تحركات مشكوك فيها ويجب أن تكون جيدًا. لا تنقر فوق الإعلانات الخاصة بك من أي وقت مضى ولا تقم بإنشاء حركة مرور وهمية.

هذه مآزق ضخمة يمكن أن تجعلك تنكر. لا يمكن التأكيد على ذلك بما فيه الكفاية.

في هذه المرحلة ، يمكنك المضي قدمًا ووضع إعلانات AdSense على موقعك. تحتاج إلى استخدام الرمز الذي قدمته لك Google في لوحة التحكم. والأفضل من ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة رمز Google AdSense إلى أي وجميع مواقع الويب الأخرى الخاصة بك ، إذا كان لديك أي منها.

الخبر الرائع هنا هو أنك لست مضطرًا لمواصلة التقدم لكل موقع من مواقعك. يمكنك فقط وضع إعلانات AdSense على كل منها بمجرد الموافقة عليها.

ومع ذلك ، فإن إنشاء وحدات إعلانية جديدة واستخدام قواعد ألوان مختلفة لكل إعلان على جميع مواقعك المختلفة هي قاعدة جيدة. هذه ليست سوى مسألة العلامة التجارية والتسويق الأساسية.

يمكنك وضع إعلاناتك في أي مكان على موقعك. استخدم أفضل الممارسات وابحث عن أفضل موقع لموقعك. تريد إنشاء حركة مرور وتسهيل النقرات. أنت تريدهم مختلطًا مع المحتوى الخاص بك ولكنك تريدهم أيضًا في المقدمة والوسط. اجذب زوارك واجذبهم للنقر.
1. احصل على AdSense Verified
على الرغم من أنك قد تكون شاهدت أرباحًا في الخطوة الأخيرة ، إلا أنه لا يمكنك الحصول على أموال حتى الآن. هناك بعض الأشياء الأخرى للتحقق منها.

ستحتاج إلى التحقق من عنوانك الفعلي من خلال رقم التعريف الشخصي الذي تم إرساله إليك. عادةً ما يستغرق استلام رقم التعريف الشخصي حوالي 7-10 أيام.

ستحتاج أيضًا إلى إرسال معلوماتك الضريبية والتحقق من حسابك المصرفي. من الأشياء الرئيسية التي يجب ملاحظتها أنه يجب أن يكون حسابك المصرفي بنفس الاسم الذي تقدمت به. لذا ، إذا تقدمت بطلب باستخدام اسم نشاطك التجاري ، فيجب أن يكون حسابك المصرفي حسابًا تجاريًا ولا يمكن أن يكون باسمك الشخصي.

من الواضح أن الطريقة الأسرع والأسهل للحصول على الأموال هي من خلال غرفة المقاصة الآلية ، والمعروفة باسم ACH. ومع ذلك ، للحصول على الأموال بهذه الطريقة ، ستحتاج إلى التحقق من أمرين آخرين ، بما في ذلك رقم حسابك ورقم التوجيه لمصرفك. سيتم التحقق من حسابك بعد قيام Google بإجراء بعض الإيداعات الصغيرة والتحقق من المبالغ.

لا يستغرق التحقق النهائي سوى بضع دقائق من وقتك ولكنه يؤكد جميع معلوماتك الضريبية عبر الإنترنت. وهذا يعني تزويد Google برقم TIN الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات ، ستبدأ في الحصول على أموال. يجب أن تتوقع أن يتم الدفع لك على أساس شهري بعد الانتهاء من جميع خطوات التحقق.

2. البقاء في الامتثال
سيكون من الرائع الحصول على موافقة AdSense أخيرًا ولكنك ترغب في ضمان بقائك في وضع جيد. هذا يعني بشكل أساسي اتخاذ خيارات جيدة حول كيفية التعامل مع شفرة AdSense الخاصة بك.

لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك. لا تطلب من أي شخص آخر النقر على إعلاناتك أيضًا. من المحتمل أن يتسبب كلاهما في إغلاق حسابك في AdSense.

لا يوجد اختصار هنا. فقط حافظ على الامتثال ولا تقود حركة المرور الخاصة بك أو انقر فوق إعلاناتك الخاصة. إذا قمت بذلك ، يمكنك بسهولة الإغلاق. لقد حدث للآخرين من قبل ولن تكون استثناءً.

أسهل طريقة لضمان الامتثال هي اتباع جميع إرشادات Google AdSense. هذا فقط يظهر أنك تقوم بالعناية الواجبة.

الحصول على الرفض
إذا تم رفض طلبك ، يمكنك إعادة التقديم على الإطلاق. ومع ذلك ، تحتاج أولاً إلى تحديد سبب رفضك ، والذي تشتهر Google بتركه. يجب عليك اتباع هذه الخطوات لإعادة التقديم:

1. حدد سبب رفضك.
تحتاج أولاً إلى معرفة الخطأ الذي حدث. قد يكون موقع الويب الخاص بك جديدًا جدًا. إذا لم يكن موقعك عمره 6 أشهر ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو سبب رفضك.

ومع ذلك ، هناك حقًا عدد لا يحصى من الأسباب التي قد تؤدي إلى حرمانك. تتراوح من المحتوى السيئ إلى الانتهاكات من حيث الخدمة وانتهاك حقوق النشر. تحتاج إلى الكشف عن سبب رفضك للمضي قدمًا في عملية إعادة تقديم الطلب.

2. أصلح المشكلة وحاول مرة أخرى.
بمجرد تحديد المشكلة ، تحتاج ببساطة إلى إصلاح المشكلة ثم يمكنك إعادة تقديم الطلب. من الأفضل الانتظار لبضعة أشهر والتأكد من حل مشكلاتك بشكل صحيح. بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أعلاه وإعادة المحاولة.

الحصول على مدفوعات Paidget
هذا هو ما نحن عليه في الأساس: أنت تريد كسب المال! وباتباع الخطوات الموضحة أعلاه ، يمكنك تحقيق ذلك. يوضح لك هذا الدليل كيفية الحصول على Google AdSense والآن تريد الاستفادة من هذه المعرفة.

أنت متأكد من مدى الفضول الذي يمكنك تحقيقه ، خاصة إذا كانت هذه أول مرة تحصل فيها على الموافقة. هناك عدد من العوامل ، بالطبع ، التي ستدفع كم تكسب. أكبر هذه هي المكان الذي تعمل فيه.

هناك منافذ تدفع أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، قد يحتوي موقع عن قانون الإصابات الشخصية على إعلانات تدفع أكثر من موقع وصفات.

من العوامل الأخرى التي تدفع الإيرادات هي حركة المرور الإجمالية ، من الواضح. لا تثبط عزيمتك. ضع في اعتبارك أن هناك أشخاصًا يحققون دخلًا بدوام كامل من إعلاناتهم الصورية في AdSense. من الممكن أن تفعل الشيء نفسه.

استنتاج
أثبتت هذه الخطوات الخمس نجاحها في الحصول على موافقة AdSense مرارًا وتكرارًا. وإذا كنت ترغب في زيادة الإيرادات ، فمن الواضح أنك تريد الحصول على موافقة AdSense. ومع ذلك ، اتبع هذه الخطوات بعناية وستكون في طريقك.

للتأكيد ، فإن خطوات الحصول على الموافقة هي:

بناء موقع رائع وفريد
تطبيق
الحصول على موافقة مؤقتة
الحصول على التحقق
الالتزام
هناك بعض الأخطاء الرئيسية التي يمكن أن تؤدي إلى الرفض وهي في الأساس عكس الخطوات الموضحة هنا.

لا تستخدم المحتوى القديم. كن فريداً وقم ببناء موقع شرعي. لا تنسخ ولا تجرد المعلومات أو الرسومات القديمة والقديمة.

لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك! ولا تختلق حركة المرور. لا يوجد آخرون ينقرون على إعلاناتك أيضًا. يعد استخدام المحتوى القديم والنقر على إعلاناتك طرقًا مؤكدة للحصول على الرفض. اتبع الخطوات الخمس الموضحة هنا وأنت بالتأكيد في طريقك إلى الحصول على موافقة AdSense.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

الصفحات